تهيئة الموظفين الجدد للعمل - (الخطوة الثالثة - عقد العمل)

عقد العمل:
عقد العمل هو عقد مبرم بين صاحب عمل وعامل، يتعهد الأخير بموجبه أن يعمل تحت إدارة صاحب العمل أو إشرافه مقابل أجر.
بعد الموافقة على عقد العمل الورقي الخاص بك ، سيتم أيضًا إبرام عقد إلكتروني عبر موقع التأمينات الاجتماعية أو المنصات الأخرى.

للاطلاع على العقد الورقي الخاص بك يرجى الدخول على نظام رافد والذهاب الى الملف الوظيفي ثم التقارير والسجلات ثم الملف الوظيفي، بعد ذلك سوف يفتح ملفك الشخصي، قم بالضغط على المرفقات والذهاب الى الاسفل لرؤية العقد:





ملاحظة: هذه الخدمة قد لا تتوفر في الوقت الحالي.

لتوثيق واستكمال العقد الالكتروني يرجى اتباع الخطوات الآتية:
- اولاً: بعد أن يقوم المعقب بعمل العقد الالكتروني الخاص بك سوف تأتيك رسالة نصية من التأمينات الاجتماعية لاشعارك بذلك، لتوثيق العقد اضغط على الرابط المرسل لك في الرسالة أو اضغط على الرابط ادناه:
http://gosi.gov.sa/Taminaty/#/authenticateContract?lang=ar

- ثانيًا: بعد فتح صفحة التوثيق قم بإدخال بياناتك كما هو موضح:


ثالثاً: قم بمراجعة بنود عقد العمل، ثم الضغط على توثيق العقد.

الذهاب الى صفحة الاستفسارات
الرجوع إلى الخطوة الثانية (استخدام رافد)
تبرع سريع