تهيئة الموظفين الجدد للعمل - (الخطوة الثانية - استخدام رافد)
ماهو نظام رافد؟ نظام رافد لإدارة الجمعيات الخيرية هو نظام إلكتروني متكامل يتكون من عدة أنظمة عالمية لإدارة المنظمات وهو النظام الأول الذي يدمج بين 10 أنظمة عالمية مختلفة ، بالإضافة لموقع ومتجر إلكتروني للتبرع آونلاين وتوفر بعض الخصائص المتعلقة بالموظفين ويشمل ذلك عمل رسائل داخلية ، رفع طلب إداري ، عرض البيانات الوظيفية.
خطوات تسجيل الدخول ورفع طلب إداري على نظام رافد: 2- التأكد أن لديك حساب على نظام رافد من أخصائي الموارد البشرية على الهاتف: 0135396372 تحولية 104