تهيئة الموظفين الجدد للعمل - (الخطوة الثانية - استخدام رافد)

ماهو نظام رافد؟
نظام رافد لإدارة الجمعيات الخيرية هو نظام إلكتروني متكامل يتكون من عدة أنظمة عالمية لإدارة المنظمات
وهو النظام الأول الذي يدمج بين 10 أنظمة عالمية مختلفة ، بالإضافة لموقع ومتجر إلكتروني للتبرع آونلاين وتوفر بعض الخصائص المتعلقة بالموظفين ويشمل ذلك عمل رسائل داخلية ، رفع طلب إداري ، عرض البيانات الوظيفية.

خطوات تسجيل الدخول ورفع طلب إداري على نظام رافد:

2- التأكد أن لديك حساب على نظام رافد من أخصائي الموارد البشرية على الهاتف: 0135396372 تحولية 104

3- الدخول على النظام بأستخدام الرابط ادناه:
https://www.altarf.org.sa/rafed/

4- استكمال تسجيل الدخول



5- بعد تسجيل الدخول على النظام قم بالضغط على الزر أعلاه:


6- ثم اضغط على "الملف الوظيفي":


7- اذهب الى "المعاملات الداخلية" والضغط على "طلب معاملة داخلية":


8- قم باختيار نوع الطلب من القائمة المنسدلة واضافة التفاصيل المطلوبة:

5- اضغط على الزر الاخضر "إضافة السجل" عند الانتهاء!

================================================================================

خطوات التعديل على طلب إداري سابق على نظام رافد (يمكنك التعديل على الطلب فقط اذا لم يعتمد طلبك إخصائي الموارد البشرية):








الذهاب الى الخطوة الثالثة (عقد العمل)
الرجوع إلى الخطوة الأولى (رفع المستندات)
تبرع سريع